حماقي يتألق في عيد الربيع بـ مدرسة ليسيه بالزمالك

أحيا النجممحمد حماقيواحدة من أقوي حفلات المدراس الدولية وبالتحديد ليسيه "بالزمالك" بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بمصر وباريس.

جاء اختيار حماقي لاحياء الحفل بالتنسيق مع المدرسة الأم بباريس خاصة أنه من المعتاد أن يحيي الحفل السنوي أحد المطربين العالميين او الفرق الأوربية .

من جانبه أشعل حماقي الحفل بمجرد صعوده على خشبة المسرح ولمدة ساعتين متتاليتين قدم خلالهما معظم أغاني البومه الأخير "عمره مايغيب" بالاضافة الى عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني.

تخلل الحفل قيام حماقي بحمل الطفل ابراهيم نجل شقيقه طارق وقام بتعريفه على الجمهور .. وقام ابراهيم بخطف المايك من عمه وقال كلمات غير مفهومة لصغر سنة تشير الى ابتهاجه .. ليرد حماقي قائلا : "دي أول كلماته اللي تتسجل.

الحفل تميز بالآجواء العالمية من حيث تراسات الأضاءة واليزر لوليد الحريري الذي أشرف على تجهيزات الحفل بالاضافة الى صوت م.جورج سعيد.

على جانب آخر نفي حماقي علاقته بشركة الحرس الخاص التي قامت بتأمين حفل بجامعة الاهرام الكندية والتي اعتدي بعض افرادها على ضابط مفرقعات بالحفل وطالب بضرورة عقاب المعتدين.

Be the first to comment

Related Articles

Latest Articles

Most Popular