Latest Articles

  • حماقي يتألق في عيد الربيع بـ مدرسة ليسيه بالزمالك

    أحيا النجممحمد حماقيواحدة من أقوي حفلات المدراس الدولية وبالتحديد ليسيه "بالزمالك" بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بمصر وباريس.

    جاء اختيار حماقي لاحياء الحفل بالتنسيق مع المدرسة الأم بباريس خاصة أنه من المعتاد أن يحيي الحفل السنوي أحد المطربين العالميين او الفرق الأوربية .

    من جانبه أشعل حماقي الحفل بمجرد صعوده على خشبة المسرح ولمدة ساعتين متتاليتين قدم خلالهما معظم أغاني البومه الأخير "عمره مايغيب" بالاضافة الى عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني.

    تخلل الحفل قيام حماقي بحمل الطفل ابراهيم نجل شقيقه طارق وقام بتعريفه على الجمهور .. وقام ابراهيم بخطف المايك من عمه وقال كلمات غير مفهومة لصغر سنة تشير الى ابتهاجه .. ليرد حماقي قائلا : "دي أول كلماته اللي تتسجل.

    الحفل تميز بالآجواء العالمية من حيث تراسات الأضاءة واليزر لوليد الحريري الذي أشرف على تجهيزات الحفل بالاضافة الى صوت م.جورج سعيد.

    على جانب آخر نفي حماقي علاقته بشركة الحرس الخاص التي قامت بتأمين حفل بجامعة الاهرام الكندية والتي اعتدي بعض افرادها على ضابط مفرقعات بالحفل وطالب بضرورة عقاب المعتدين.

    Read more
  • ضابط المفرقعات يهدد علاقة حماقي بوليد منصور

    المطرب محمد حماقى تحدث الى منظم حفله وليد منصور بطريقة حادة، عقب اعتداءات افراد الأمن الخاصة بشركة منظم الحفلات الشهير، على أحد الضباط، وهو ما سبب له اصابات كبيرة، بين كسور وكدمات خطيرة، اودع على أثرها المستشفى.

    فى الوقت نفسه أكد حماقى قبل ساعات من خلال بيان صحفى انه لم يطلب اى حراسات خاصة له فى الحفل الذى اقيم فى جامعة الأهرام الكندية، مشيرا الى انه يطالب بعقاب المتسببين فى ايذاء الضابط.

    وكانت نيابة ثان أكتوبر قد امرت بحبس 5 بودى جاردات من المكلفين بتأمين الحفل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

    Read more
  • شاهد برومو أغنية سامو زين الدنيا دنيتنا

    طرحت شركة "مزيكا" برومو أغنية الفنانسامو زينالجديدة "الدنيا دنيتنا" وهى من كلمات أمل الطاير وألحان محمد يحيى وتوزيع اسامة عبد الهادى.

    وقام سامو زين بتصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب باليونان على مدار يومين تحت إدارة المخرج شريف فرنسيس.

    وظهر سامو فى الكليب وهو يغنى بطريقة أقرب للغناء الشعبى وظهر سامو طوال الاغنية داخل ملهى ليلى.

    من ناحية أخرى، يستعد سامو زين قريبا لطرح ألبومه الجديد مع شركة مزيكا.

    Read more
  • عمرو دياب يطرح مقطع من أغنية أحلى وأحلى

    طرح الهضبةعمرو ديابمقطع من الاغنية الرئيسية لألبوم "احلي واحلي" عن طزيق خدمة عالم عمرودياب المدفوعة مقدما من احدي شركات الاتصالات المبري بمصر.

    ومن المنتظر صدور الالبوم بالاسواق في 28 ابريل القادم, والذى يتعاون فيه من الملحن اسلام زكى فى عدد كبير من الأغنيات .

    Read more
  • مروة نصر ترثي والدها في ذكراه السنوية

    نشرت المطربةمروة نصرصورة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تجمعها بوالدها فى ذكراه السنوية.

    وكتبت نصر عبر انستجرام: "النهاردة سنوية اغلى واهم راجل فى حياتى ذكرى وفاة بابا اكتر يوم بيالمنى ويحسسنى انى لواحدى فالدنيا دى وحشتنى اوى يا اغلى واحن اب انت لسه موجود فى حياتى وبفتكرك فى كل حاجه فى حياتى حسك فى الدنيا يا سندى وضهرى وحبيبى وعمرى كله".

    وأضافت مروة: "الله يرحمك ويسامحك انت فى مكان احسن عند العادل الى مبيظلمش حد يارب يرحمك ويسكنك اعلى مكان فى الجنه يا حب عمرى بحبك يا بابا وكان نفسي تكون جمبى فى نجاحى وحزنى وتعبى انت الوحيد الى كان نفسك تشوفنى اهم واحسن بس انت اكيد حاسس بيا روحت بعيد عند ربنا بس نفسك لسه معانا"

    Read more